الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

انتظام الحركة المرورية اعلى الطرق.. وطوارئ بغرف عمليات المرور

حوادث IMG-20200716-WA0002
غرفة عمليات المرور

محمد صابر

شهدت المحاور والطرق الرئيسية صباح اليوم الثلاثاء ، بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة ، انتظام حركة السيارات مع ظهور بعض الاحجام المرورية بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية، وسط انتشار الخدمات المرورية والأمنية لضبط كل ما يخل بالأمن العام. اضافة اعلان


وشددت الخدمات المرورية من إجراءاتها اعلى الطرق تحسبا لهطول أمطار وبعد تحذيرات هيئة الارصاد الجوية عن موجة طقس غير مستقرة ، فضلا عن تفعيل غرف الطوارئ بكافة مديريات الأمن. 

وشهد الطريق الدائرى، كثافات مرورية امام قائدى السيارات امام القادم من شرق القاهرة ومتجهة الى طريق اسكندرية الزراعى بمنطقة منزل قليوب .

فيما يشهد الطريق الدائرى امام قائدى السيارات القادم من مناطق الجيزة ومتجهة الى شرق القاهرة سيولة مروربة وسط انتظام الخدمات الأمنية والمرورية.

كما شهد طريق اسكندرية الزراعى امام قائدى السيارات المتجهة إلى مناطق كورنيش النيل وسط العاصمة تباطئ حركة السيارات بسبب زيادة الأحمال. 


فيما تستمر أعمال إغلاق طريق الواحات لمدة ٣ أشهر   وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك بمناسبة تنفيذ أعمال إستكمال إنشاء الكوبرى العلوى الكائن أعلى تقاطع طريق الواحات مع الطريق الدائرى والذى يستلزم غلق كلى لطريق الواحات تحديداً عند تقاطعه مع الطريق الدائرى فى الإتجاه القادم من طريق الفيوم وحدائق الأهرام بإتجاه (مدينة السادس من أكتوبر - الواحات) وذلك لمدة ثلاثة أشهر وحتى يوم السبت  2/1/2021 .

و شهدت حركة المركبات بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، ومحاور الاوتوستراد وصلاح سالم ونفقةالعروبة ونفق الأزهر وأحجام مرورية  مع ظهور بعض الكثافات. 

فيما انتظمت حركة المركبات اعلى الطرق الصحراوية والساحيلية والسريعة بينما تباطئت حركة السيارات اعلى الطريق الدائرى المنيب امام المتجة إلى شرق القاهرة والقادم من مناطق الجيزة .