الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

انتحار عاطل داخل غرفته في الأقصر قبل الإفطار

حوادث
صوره ارشيفيه

هاجر الحكيم


أقدم رجل في العقد الرابع من العمر اليوم السبت، على الانتحار شنقا بتعليق نفسه في مروحة سقف من غرفته بمنزله الكائن بمدينة الزينية قبلي شمال الأقصر.
اضافة اعلان

وتلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر إخطارا من الرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة طيبة إخطارا يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية الزينية قبلي بالعثور على "رمضان.م. ر. ع " 45 سنة، عاطل، معلقا بواسطة مروحة داخل غرفة نومه.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات بمعرفة النقيب يوسف رشوان معاون أول مباحث مركز شرطة طيبة، تبين عدم وجود شبهة جنائية وأن الشخص سالف الذكر هو من أقدم على الانتحار بنفسه، وتم العثور على جثة المذكور معلقة بـ"شال" يتدلى من "جنش" مروحة السقف بداخل الغرفة مرتديا كامل ملابسه وبها جميع متعلقاته، ولا توجد به إصابات ظاهرية.

وأشار شهود عيان إلى إقدام المتوفى على الانتحار إثر مروره بأزمة نفسية، وأنه سبق وحاول الانتحار منذ عدة أيام بتقطيع شريان يده.

وجرى التحفظ على محل الواقعة وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي أجرت المعاينة وأمرت بنقل جثة المذكور إلى مشرحة مستشفى الأقصر العام لحين ورود تقرير الطب الشرعي وكلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، تنسيقا مع إدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام.