الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

النيابة تواجه "هدير الهادي" بفيديو خاص على حسابها به ألفاظ إباحية

حوادث images (58)
فتاة التيك توك" هدير الهادي"

شيماء المحلاوي

تواجه نيابة أكتوبر اليوم الإثنين هدير الهادي فتاة التيك توك بمقاطع الفيديوهات التي بثتها من على حساب خاص بها على تطبيق فيس بوك  تتضمن محتويات خادشة وألفاظا إباحية وتولت النيابة التحقيق معها.
اضافة اعلان

وتحفظت القوات الأمنية على هاتف الفتاة، ولاب توب أثناء القبض عليها، وتم التحفظ عليها والتحقيق معها .

وكانت معلومات وردت لقوات الشرطة ببث الفتاة فيديوهات تحرض على الفسق من خلال تطبيق التيك توك وتم تحريز عدد من الفيديوهات وفحصها وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وتبين أنها مستأجرة شقة في منطقة حدائق أكتوبر - وانطلقت مأمورية من المباحث ألقت القبض عليها.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة جديدة من فتيات التيك توك تدعى هدير الهادي من داخل كمبوند بمدينة ٦ أكتوبر. 

وكشفت مصادر أمنية، أن الأجهزة الأمنية رصدت عددا من مقاطع فيديو بثتها المتهمة علي حساب خاص بها علي تطبيق فيس بوك  تتضمن محتويات خادشة والفاظ اباحية.

وتمكنت قوة أمنية من تحديد مكان المتهمة وإلقاء القبض عليها.

يذكر أن قررت نيابة مركز كفر شكر بالقليوبية حبس أسرة منار سامي، الشهيرة بـ"فتاة التيك توك"، ٤ أيام على ذمة التحقيق، في اتهام والدها وشقيقها وشقيقتها بالتعدي على السلطات والتشاجر مع أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة في إتهامها بالتحريض على الفسق، وبعد ورود تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة وتشاجرهم مع ضابط التأمين، ووجهت النيابة تهمة التعدي على السلطات للمتهمين والإخلال بالأمن.