الثلاثاء 27 أكتوبر 2020...10 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

المشدد 3 سنوات لعامل لحيازته مخدر الحشيش بشبرا الخيمة

حوادث
صورة تعبيرية

نورا خضيرى


قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم الثلاثاء، بمعاقبة إبراهيم أحمد محمد (31 عاما -عامل بورشة حدادة -ومقيم بمنطقة الفرنوانى دائرة قسم أول شبرا الخيمة)، في القضية رقم 20861 بالسجن المشدد 3 سنوات، لحيازته لمخدر الحشيش.اضافة اعلان


وشهد الرائد محمد عفيفى معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة، أنه في يوم 4 سبتمبر 2013 حال مروره بدائرة القسم، وجد المتهم واقفًا بالطريق العام، ممسكأ بسيجارة الحشيش، وبضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد من قطع "الحشيش"، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والتعاطى، والمبلغ المالى حصيلة بيع بعض المواد المخدرة، والهاتف المحمول لتسهيل تجارته في المواد المخدرة.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوى، أن قطع مخدر "الحشيش" مدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات، وأن السيجارة المشتعلة تحوى خليطا من التبغ مختلطا بجوهر الحشيش المخدر.

وتحرر للمتهم المحضر اللازم، وتم إحالته للجنايات بعد عرضه على النيابة العامة التي أصدرت حكمها في القرار السابق، حيث صدر القرار برئاسة المستشار خضر طلبة، وعضوية المستشارين الدكتور أحمد شتا ومحمد شعبان وأمانة سر محمود سامى.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟