السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

المتهم باغتصاب وقتل طفلة الطالبية: أمها رفضت علاقتنا فانتقمت منها

حوادث images (35)
صورة أرشيفية

شيماء المحلاوي

أدلى المتهم بقتل طفلة وحرقها بمادة كاوية "بوتاس" في منطقة الطالبية بالجيزة باعترافات تفصيلية للواقعة، قائلًا إنه أختطف الطفلة واحتجزها بمخزن مهجور ثم قتلها وحرق جثتها بـ"بوتاس" حيث وضعها داخل خزان مياه مضاف عليه المادة الكاوية "البوتاس" لتحلل جثتها لسهولة التخلص منها.


كما تبين أن المتهم على علاقة غير شرعية بوالدة الطفلة وقتلها انتقامًا منها،  وقررت والدة الطفلة إنهاء تلك العلاقة غير الشرعية، وهذا ما رفضه عشيقها ففكر في خطف ابنتها وقتلها للانتقام من والدتها. 
 
كما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الطفلة نظرًا لتحللها كاملة بسبب وضع مادة كاوية "بوتاس".


نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة في كشف ملابسات اختطاف طفلة وقتلها، ثم وضعها داخل خزان مياه ووضع مادة كاوية عليها بمنطقة الطالبية، وتمكنت القوات من القبض على المتهم بارتكاب الجريمة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة، بورود بلاغ للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بورود بلاغ من سيدة، بتغيب ابنتها "فجر.أ"، 12 سنة، في ظروف غامضة.
 

شكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات البلاغ الوارد، وتتبع خط سيرها، وفحص علاقات والدتها، إذ تبين أن والدتها على علاقة غير شرعية بعامل، وقررت والدة الطفلة إنهاء تلك العلاقة غير الشرعية، وهذا ما رفضه عشيقها، حيث قرر خطف ابنتها وقتلها.
 

وكشف التحريات أن العشيق خطف الطفلة بشقته بمنطقة المعتمدية ببولاق الدكرور، وقتلها ثم وضع جثتها داخل خزان مياه، ووضع عليها مادة كاوية "بوتاس"، لإخفاء معالمها وسهولة التخلص منها.

انتقلت قوة أمنية إلى شقة العشيق بمنطقة المعتمدية، برئاسة المقدم مصطفى كمال وكيل فرقة غرب الجيزة، والرائد أحمد عصام رئيس مباحث القسم، والقوة المرافقة لهما، وعثر على جثة الطفلة ملقاة داخل خزان مياه، وفي تحلل تام.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟