الإثنين 3 أغسطس 2020...13 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

المتهمون بالتحرش بهنا الزاهد: حاولنا إبداء إعجابنا بها كفنانة

حوادث 2020_7_11_21_19_19_817
الفنانة هنا الزاهد _أرشيفية

شيماء المحلاوي

أنكر المتهمون في واقعة التحرش بالفنانة هنا الزاهد التهم الموجهة إليهم وأكدوا في أقوالهم أمام نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار علي وشاحي رئيس النيابة بأنهم حاولوا إبداء إعجابهم بها فقط كفنانة ولم يتم التحرش بها وقالوا: "احنا معجبين بفنها".   

اضافة اعلان
 

وجاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن تضرر الفنانة هنا الزاهد من تعرضها لواقعة تحرش لفظى أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة. 

ووجهت النيابة برئاسة إسلام شاكر وكيل أول نيابة الشيخ زايد لـ 5 عمال تهمة التحرش اللفظي لهنا الزاهد وأنكروا التهمة وقررت النيابة إخلاء سبيلهم بضمان مالي. 

كما استمعت النيابة لأقوال هنا الزاهد التي قررت أنها أثناء قيادتها سيارتها فوجئت بسيارة نصف نقل بجوارها بداخلها ٥ شباب يحاولون الاقتراب منها ويتحدثون بألفاظ مشينة فحاولت الإسراع بسيارتها إلا أنهم لاحقوها وكانوا يضيقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة فأخرجت هاتفها المحمول لتصويرهم وعندما شاهدوها تقوم بالتصوير أخفوا وجوههم وفروا هاربين بالسيارة والتي لم تتمكن من تحديد أرقامها. 

وفحصت الأجهزة الأمنية عددا من كاميرات المراقبة بالمكان الذي حددته هنا الزاهد لحدوث الواقعة والتي تبين رصدها لسيارة المتهمين وتم تحديد هويتهم وضبطهم. 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث الجيزة ألقت القبض على ٥ متهمين في واقعة التحرش اللفظي بالفنانة هنا الزاهد. 

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة وتم ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه "5" أشخاص .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للنيابة العامة والتي أمرت بقرارها المتقدم.