الإثنين 13 يوليه 2020...22 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

اللقطات الأولى لمداهمة بؤرة إجرامية لتجارة الهيروين بالجيزة | فيديو

حوادث
جانب من الحملة

محمد صابر

تمكنت أجهزة الأمن من القضاء على بؤرة اجرامية شديدة الخطورة لتجارة الهيروين بمنطقة البراجيل والقبض على  8 عناصر إجرامية بحيازتهم قرابة 7 كيلوجرامات لمخدر الهيروين وكمية من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وحصلت فيتو على اللقطات الأولى للعملية

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة تابعت  إحدى البؤر الإجرامية المسلحة شديدة الخطورة يقوم على إدارتها تشكيل عصابى مكون من (8 عناصر من ذوى السوابق الإجرامية بمنطقة البراجيل بدائرة مركزى شرطة "كرداسة – أوسيم") تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وعلانية ترويجها على عملائهم فضلا عن حيازتهم أسلحة نارية غير مرخصة للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة. وعقب إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى ومشاركة فاعلة لقطاعى الأمن العام والأمن المركزى ومديرية أمن الجيزة تم إستهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبطهم وبحيازتهم (16 إسطوانة لمخدر الهيروينوزنت 4 كيلو جرام، وكميات مجزئة على لفافات لذات المخدر وزنت 2,800 كيلو جرام .. بإجمالى 6,800 كيلو جرام لمخدر الهيروين) . كما تم ضبط كمية من الأسلحة النارية والذخائر (2 بندقية آلية –2 بندقية خرطوش - 10 خزينة –كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة –عدد من فوارغ الطلقات) ، وكذا (3 ميزان حساس – نظارة ميدان –23 هاتف محمول – سلاح أبيض –مبلغ مالى قدره 208935 جنيه –5 دراجات نارية" أربعة منهم بدون لوحات معدنية).

وبمواجهة المتهمين أقروا بإحرازهم وحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات .