الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الكلاب الضالة فضحت أمرهما.. أمن الجيزة يفك لعز العثور على جثة متحللة بصحراء الصف

حوادث 3988272
جثة _ صورة ارشيفية

أحمد سلامة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة فى فك لغز العثور على جثة مقاول متحللة بصحراء الصف تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين بسبب خلافات مالية بينهما حيث استدرجا الضحية وقاما بقتله ودفنه فى الصحراء لإخفاء جريمتهما لكن نبش الكلاب كشفت الواقعة. اضافة اعلان


تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من الرائد أحمد يسرى رئيس مركز شرطة الصف الذي تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص نبشتها الكلاب الضالة بالمنطقة الصحراوية بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شخص متحللة تم الاعتداء عليه وقتله، ودفن جثته بالصحراء لإخفاء معالم الجريمة، إلا أن الكلاب الضالة نبشت مكان دفن الجثة، مما أدى إلى اكتشافها تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لشخص يدعى "أ.م” مقاول، تم استدراجه وقتله بالاعتداء عليه بأسلحة بيضاء، ودفن جثته بالصحراء لإخفاء معالم الجريمة إلا أن الكلاب الضالة أخرجت جثته.

وأضافت التحريات أن شخصين تم تحديد هُويتهما استدرجا الضحية بحجة إنهاء خلافات مالية بينهم، ثم تعديا عليه بالأسلحة البيضاء، ودفنا جثته بمنطقة صحراوية للإفلات من الجريمة إلا أن نبش الكلاب الضالة لمكان دفن الجثة، كشف الجريمة.

وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.