الجمعة 3 يوليه 2020...12 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

القبض على 7 أشخاص احتجزوا زوج شقيقتهم واعتدوا عليه بالشيخ زايد

حوادث
صورة ارشيفية

إسلام زقزوق


ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة، القبض على 7 أشخاص احتجزوا مسجل خطر هارب من حكم، واعتدوا عليه بالضرب بسبب خلافات زوجية مع قريبتهم في منطقة الشيخ زايد.

البداية كانت أثناء مرور ضابطين بالإدارة العامة لمباحث الجيزة وقسم شرطة أول الشيخ زايد والقوة المرافقة، استغاث بهم أحد الأشخاص من داخل سيارة وتمكنت القوات من استيقافها.

وبالفحص، تبين أن مستقليها كل من محمود.ه.ش (مكوجي- 29 سنة- ومقيم دائرة القسم)، المحكوم عليه الهارب في قضية (مخدرات)، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، زوجته سارة.ع.م (ربة منزل- 20 سنة- ومقيمة بذات العنوان)، وبصحبتها 5 آخرين بينهم عمها واثنين من أشقائها وبحوزتهم أدوات حديدية مدببة، وجميعهم مقيمون بأكتوبر، وذلك بسبب وجود خلافات زوجية بين الأول والثانية، وعلى إثر ذلك استعانت الزوجة بأفراد من أسرتها ومعارفها واصطحبوا الأول عنوة من مسكنه داخل السيارة، وقاموا بتوثيق يديه وكانوا في طريقهم لمحل سكن الطرف الثاني لحل تلك الخلافات.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهة الطرف الثاني اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الزوج وأحد أفراد الطرف الآخر بالحكمين الصادرين ضدهما.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وجه بإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟