الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الغيرة السبب.. تفاصيل قتل مريض نفسي لزوجة شقيقه بمنشأة القناطر

حوادث أرشيفية
أرشيفية

أحمد سلامة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة تفاصيل جديدة في مقتل ربة منزل على يد شقيق زوجها في منطقة منشأة القناطر.اضافة اعلان


وتبين أن المتهم يعانى من مرض نفسى منذ فترة كبيرة بسبب غيرته من زواج شقيقه الأصغر وإنجابه طفلين وعدم تمكنه من الزواج حتى الآن. 


وأضافت التحريات يوم الواقعة انتهز المتهم عدم تواجد أحد فى المنزل غير زوجة شقيقه فقام بسبها وقذفها فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى عليها بالضرب.

وتابعت التحريات أن المتهم ترك زوجة شقيقه بعد التعدى عليها بالضرب ثم توجه إلى المطبخ واستل سلاحًا أبيض "سكينة مطبخ" ثم طعنها 10 طعنات متفرقة بجسدها حتى سقطت على الأرض مفارقة الحياة ثم فر هاربا حتى سقط في قبضة رجال المباحث.


كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقي إخطارًا من المقدم سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بمقتل سيدة داخل منزلها بدائرة المركز وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة للوقوف على ملابساتها وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبها.


وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها عدة طعنات متفرقة بالجسد وبعثرة في محتويات الشقة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 


استمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الجريمة لتفريغها وتحديد هُوية مرتكبي الواقعة. 


وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوج المجني عليها أثناء مشادة كلامية بينهما.


بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.