الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

العينة إيجابية.. "طفل المرور" و4 من أصدقائه يتعاطون الحشيش

حوادث 2020_11_1_19_2_6_219
أرشيفية

على الحكيم

تسلمت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية تقرير الطب الشرعي الخاص بالمعامل المركزية وتحاليل المخدرات لـ"طفل المرور" أحمد أبو المجد و4 من أصدقائه وتبين تعاطيهم مخدر الحشيش.اضافة اعلان


كانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية أمرت بإرسال كل من أحمد أبو المجد، ويوسف محمد، وعمرو أحمد، رامز عصام، ومصطفى تامر إلى المعامل المركزية، بمصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة دم وبول وإجراء تحليل مخدرات لهم.

كانت مأمورية من قسم شرطة البساتين، توجهت بصحبة الخمسة متهمين في واقعة "طفل المرور، لإجراء التحاليل الخاصة بالكشف عن تعاطيهم للمخدرات، بناء علي قرار نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، وإعداد تقرير شامل بنوعها، والجدول المدرجة به، على أن توفي النيابة بتقرير مفصل.

وأمرت النيابة، بحبس كل من "يوسف محمد"، "عمرو أحمد" ،"رامز عصام"،  مصطفى تامر، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت الفيش الخاص بهم والصحيفة الجنائية.

كما قررت النيابة إيداع الطفل احمد أبو المجد عبد الرحمن إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، على أن يتم تقديم جلسات التأهيل النفسي الموصي بها وفقا لتقرير المجلس القومي الأمومة والطفولة، على أن يعد تقرير دوري بحالته، ويراعى تقديمه في حال طلبه، على أن يتم عرض المتهم يوم ٧/١١ المقبل للنظر في تمديد فترة الإيداع.