الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

العثور على جثة شاب بجوار حظيرة مواشي في بني سويف

حوادث جثة.. أرشيفية
صورة أرشيفية

احمد دسوقي

عثر أهالي قرية "النويرة" بمركز إهناسيا ببني سويف مساء اليوم الخميس على جثة شاب يبلغ من العمر 20 عامًا اثر ضربه بآلة حادة على الرأس أثناء حراسته لحظيرة مواشي بأرض زراعية ملك والده وتم نقله جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي "العام سابقًا" .

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من العميد محمد محسن مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغًا من أهالي قرية النويرة بدائرة المركز، بالعثور على جثة شاب في نهاية العقد الثاني من العمر، بجوار أرض زراعية بزمام القرية.
اضافة اعلان

ضبط مصنع حلوى غير مرخص وسكر مجهول المصدر ببني سويف | صور

وانتقل الرائد أحمد بهجت، رئيس وحدة مباحث مركز إهناسيا لموقع البلاغ، حيث تبين من المعاينة الاولية وأقوال أهالي القرية، أن الجثة لشاب يدعى "أحمد. ص. ف. ع" 20 عامًا، مقيم بذات القرية، لقي مصرعه إثر ضربة بآلة حادة على الرأس، أثناء حراسته لحظيرة مواشي بأرض زراعية ملك والده.

وتم استدعاء سيارة إسعاف رقم (2176) وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي "العام سابقًا" وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة وطلب مدير النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وجاري استصدار تصريح الدفن بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.