الجمعة 18 سبتمبر 2020...1 صفر 1442 الجريدة الورقية

السجن 15 عاما لـ 5 متهمين من جماعة الإخوان بالإسكندرية

حوادث FB_IMG_1599643030967
محكمة الإسكندرية

محمد علي وخالد الامير

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار عبد العظيم صادق والمستشار وائل إسماعيل عرابي، وأمانة سر خميس قمر، 5 متهمين بالسجن المشدد 15عاما في اتهامهم بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون وهي جماعة الإخوان الإرهابية.

تعود أحداث الواقعة في القضية رقم 184 لسنة 2018 أمن دولة طوارئ المنتزة ثان عندما تلقى الأجهزة الأمنية إخطارا بقيام مجموعة منظمة لجماعات الإخوان الإرهابية بحوزتهم ألعاب نارية ومطبوعات لترويجها لأغراض جماعة الإخوان الإرهابية بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات قيام كل من " م.أ.ا" و" إ.م.م" و" أ.خ.ص" و" ع.ال.ال" و" ك.ص.س" بالانضمام الي جماعة الإخوان الإرهابية والتي تهدف إلى تعطيل مؤسسات الدولة وتعطيل أحكام الدستور والقانون والاعتداء على الحرية الشخصية باستخدام العنف والقوة وتنفيذ اعمال تخريبية منها استهداف السيارات المملوكة الي كل من المجني عليهما " م.م.خ" و " ر.م.س" و" ع.ع.م"  لإشعال النيران فيها من خلال حيازتهم الألعاب النارية ومطبوعات عليها شعارات ضد الدولة للترويج داخل البلاد بغرض الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإلقاء الرعب بين أفراده .

اضافة اعلان
 

محافظ الاسكندريه يطلق إشارة بدءالنشاط الرياضي


و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم المضبوطات وعرضهم على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين .