الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الداخلية: ضبط متهم جديد في توريط معتمرة بتهريب أقراص مخدرة للسعودية

حوادث
الحاجة سعدية

محمد صابر


نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الإسكندرية، في ضبط متهم جديد في واقعة توريط معتمرة بتهريب أقراص مخدرة للسعودية، المعروفة إعلاميا بالحاجة سعيدية «شنطة الترامادول».

كان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وجه أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية بكشف غموض وتحديد المتهمين في واقعة ضبط السلطات السعودية (معتمرة مصرية - تبلغ من العمر 75 عامًا - مقيمة بقرية درين دائرة مركز شرطة نبروه بالدقهلية) بمطار ينبع، وبداخل أمتعتها (كمية كبيرة من الأقراص المخدرة) وما قررته بقيام (جزار مُقيم بذات القرية ) بتسفيرها لأداء العمرة.
اضافة اعلان

ووضع حقيبة بداخلها الأقراص ضمن متعلقاتها بزعم توصيلها لأحد أقاربه بالسعودية وتمكنت القوات الأمنية من ضبط الجزار وشقيقته وزوجها وسائق السيارة التي كان يستقلها المتهم رفقة المجني عليها لتوصيلها لمطار القاهرة وحبسهم احتياطيًا.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية والإدارة لمكافحة المخدرات عن ضبط «مصطفى ع.ا »، عاطل، ومقيم بمدينة نبروة وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية، ومحكوم عليه غيابيًا بالسجن المؤبد في قضية "قتل عمد بالمركز " والصادر قرار من النيابة بضبطه لاشتراكه مع المتهم الرئيسي "الجزار" في الاتجار بالمواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.