الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

الداخلية تواصل مبادرة "كلنا واحد" لتوفير المستلزمات المدرسية (فيديو)

حوادث

محمد صابر - أحمد سلامة


تواصل وزارة الداخلية المرحلة التاسعة من مبادرة "كلنا واحد" للمشاركة في توفير الزى والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية.
اضافة اعلان


وشهدت معارض ومنافذ " كلنا واحد" إقبالا جماهيريا بعد إطلاق وزارة الداخلية المرحلة التاسعة تزامنًا مع قرب بدء العام الدراسى الجديد.

وكانت وزارة الداخلية عقدت عدة لقاءات مع بعض أصحاب فروع كبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، وممثلي فروع الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالمحافظات وبعض منتجى ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى، لتوفير المتطلبات المدرسية (زى مدرسى – أدوات مدرسية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%، وعرضها من خلال: (منافذ ثابتة - سيارات متحركة – معارض – وشوادر) تصل إلى 276 منفذا "ثابت – متحرك" بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

إقبال جماهيرى على معارض "كلنا واحد" للمستلزمات المدرسية (فيديو)

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية إنطلاقًا من الدور المجتمعى للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور وبمناسبة اقتراب العام الدراسى الجديد.