الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الداخلية تطلق خدمة استلام المفقودات عبر الإنترنت بالتعاون مع البريد

حوادث
وزارة الداخلية

محمد صابر


نجحت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الهيئة القومية للبريد في استحداث وتطوير خدمة مساعدة المواطنين في الحصول على متعلقاتهم المفقودة من خلال شبكة الإنترنت.

وقال مصدر أمني إن ذلك يكون من خلال موقع «http://www.egyptpost.org/lost.aspx»، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وحسن معاملتهم ومساعدتهم ومراعاه حقوق الإنسان ما يؤدى لإظهار الوجه المشرق لهيئة الشرطة والاتساق مع سياسة الدولة.
اضافة اعلان

أضاف المصدر أنه من منطلق الحرص على التطوير المستمر لمركز المفقودات ومواكبة المتغيرات، سلم قسم شرطة ثان مترو الأنفاق، المفقودات التي عثر عليها بمحطات مترو الأنفاق لإدارة المفقودات بهيئة البريد برمسيس تنسيقًا مع إدارة شرطة البريد وتتمثل في «8 رخصة قيادة، 63 كارنيها مختلفا، 131 بطاقة رقم قومي، 14 اشتراك مترو، 18 فيزا كارت مختلفة، 3 جوازات سفر، 2 شهادة مؤهل إعدادي، 2 شهادة ميلاد، 18 "بوك" حريمي بداخله البطاقات الشخصية الخاصة بمالكيها».

وتم التوقيع من مدير إدارة المفقودات بهيئة البريد بالاستلام تمهيدًا لإرسالها للمواطنين أصحاب تلك المفقودات، وسلمت الهيئة مندوب القسم 26 ملصقا إعلانيا خاصة بمركز المفقودات لتوزيعها على محطات مترو الأنفاق مدون بها تليفونات إدارة المفقودات والتعليمات الخاصة بذلك.