الثلاثاء 14 يوليه 2020...23 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الداخلية تُطلق المرحلة الأولى من مبادرة "أنتم المستقبل" بمدارس القاهرة

حوادث
مبادرة أنتم المستقبل بمدارس القاهرة

محمد صابر

أطلقت وزارة الداخلية مبادرة "أنتم المستقبل" التى تتضمن قيام عدد من رجال الشرطة بمشاركة طلبة المدارس بزراعة شجرة بكل مدرسة، كرمز للمستقبل المشرق والمزدهر ورسالة محبة دائمة وباقية وإهداء من رجال الشرطة لأبنائنا الطلاب.

 

وبدأت المرحلة الأولى من تلك المبادرة بعدد من مدارس محافظة القاهرة، بمشاركة ضباط وضابطات مديرية أمن القاهرة، حيث قاموا بغرس الأشجار وتوزيع الهدايا الرمزية على طلبة المدارس التى شملتها تلك المرحلة من المبادرة.

 

وأعرب الطلاب ومسئولو المدارس عن شكرهم لوزارة الداخلية لتنظيم المبادرة مؤكدين على تقديرهم العميق، وإشادتهم البالغة بالجهود التى تقوم بها أجهزة الوزارة للتواصل المستمر مع طلبة المدارس باعتبارهم مستقبل هذا الوطن وأمله نحو تحقيق غد مشرق ومزدهر.

خريطة التحويلات المرورية لتطوير طريق "القاهرة _ الإسماعيلية" الصحراوي

جاء ذلك فى إطار مواصلة أجهزة وزارة الداخلية لجهودها لتحقيق رسالة الأمن لاسيما الحرص على تحقيق الأمن الإجتماعى وتوطيد أواصر الترابط مع مختلف شرائح المجتمع ولاسيما النشئ وطلبة المدارس وتبصيرهم بالدور الحيوى لكافة أجهزة الوزارة وغرس السلوكيات الإيجابية والوعى الأمنى لديهم ، من خلال تفعيل المبادرات والزيارات المختلفة للتعرف على دور رجال الشرطة فى تحقيق رسالة الأمن ودور مختلف أجهزة الوزارة فى تقديم الخدمات الشرطية والجماهيرية للمواطنين.