الجمعة 10 يوليه 2020...19 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

التحقيق مع طالبين ذبحا خفيرا انتقامًا منه في البدرشين

حوادث
صورة ارشيفية

إسلام زقزوق - شيماء المحلاوى


ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بالاشترك مع قطاع الأمن العام، القبض على طالبين ذبحا خفيرا خصوصيا انتقامًا منه لإكراه أحدهم على توقيع إيصال أمانة، وتباشر النيابة التحقيقات مع المتهمين.

تلقى مركز البدرشين بلاغا بالعثور على جثة خفير خصوصى داخل غرفته بقطعة أرض زراعية وبه جرح ذبحى وبجوار (سلاح أبيض "كتر" – حبل غسيل - دفتر إيصالات أمانة – قلم - 2 بصامة).

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم مصطفى.م.ت – طالب "، مقيم بمنطقة ميت رهينة، محمود.ه.ه – طالب، مقيم منطقة وراق العرب بدائرة قسم شرطة الوراق.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقرر الأول أن المجنى عليه كان يحتفظ بإيصال أمانة خاص به سبق وأن أكرهه على توقيعه فعقد العزم على التخلص منه واتفق مع الثانى وتوجها لمحل عمله وقام الأول بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجرية.

وقام الثانى بطعنه باستخدام سلاح أبيض "سكين" برقبته فأوديا بحياته واستوليا على دراجته النارية وحافظة نقوده وبداخلها مبلغ مالى وهاتفه المحمول، وعقب ذلك توجها إلى أحد الجراجات بمنطقة إمبابة وقاما بحرق الحافظة وتخلصا من الهاتف المحمول والسكين بإلقائهما بترعة المريوطية، وبمواجهة الثانى أيد أقوال الأول وأرشدا عن مكان حرق الحافظة "عُثر على بطاقة المجنى عليه ممزقة" وكذا مكان إخفاء الدراجة النارية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.