الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الاستماع للشهود في قتل صاحب كشك بسبب كلب ببولاق الدكرور

حوادث Screenshot_9
قتل كلب_أرشيفية

شيماء المحلاوي

أمرت نيابة بولاق الدكرور باستكمال التحريات والاستماع لأقوال الشهود في واقعة اتهام شقيقين بقتل صاحب كشك بمنطقة بولاق الدكرور بسبب كلب.

اضافة اعلان


وقال المتهمان إنهما يمتلكان جراجا خاصا للسيارات بالمنطقة، وقررا إحضار كلب حراسة خشية على سيارات المواطنين التي تدخل الجراج للمبيت به من السرقة، خاصة بعد تعرض العديد من السيارات داخل الجراج للسرقة من قبل، ونظرا لكثرة نباحه ليلا ، انزعج صاحب الكشك من الكلب وقام بضربه بشدة.

وأكمل المتهمان في اعترافاتهما، أن أحدهما ذهب إلى المجني عليه لمعاتبته فقام بضربه، فشاهده شقيقه وذهب لنجدته بواسطة سلاح أبيض وطعنه في الظهر فسقط على الأرض جثة هامدة

وكان المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول شاب مصابا بطعنة في الظهر وتوفي فور وصوله.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أن الجثة لشاب يمتلك كشكا في دائرة القسم، وتوصلت التحريات إلى نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقين بسبب كلب واعتراض الضحية على إزعاجه، على إثرها قاما بطعنه طعنة نافذة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين تمكنت القوات وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟