الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

الاستماع لأقوال «داعية إسلامية» في واقعة مقتل 3 أطفال بالمرج

حوادث
المتهمين

نيرة عبد العزيز


استمعت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية لأقوال الداعية الإسلامية التي سجلت فيديو اعترافات والدة الأطفال، في واقعة مقتل 3 أطفال بالمرج على يد والدهم وزوجتيه.
اضافة اعلان

وقالت "الداعية" إنه أثناء إلقائها درسا بجامع عمرو بن العاص شاهدت المتهمة الثانية، وبالاقتراب منها تبينت أنها "كفيفة"، وبالاستعلام عن سبب فقدانها البصر أقرت أن زوجها هو من قام بذلك بالاشتراك مع زوجته الثانية، وبتسجيل فيديو لاعترافاتها وعرضه على قناة المحور تم القبض على باقي المتهمين واكتشاف الواقعة.

وكانت نيابة شرق القاهرة قد تسلمت تقرير الأدلة الفنية في واقعة قيام زوجة بقتل أطفالها الثلاثة بإجبار من زوجها في المرج، للتأكد من صحة نسب الأطفال الموجودين بالفيديوهات المضبوطة بحوزة المتهمين، وأكدت النيابة أن تقرير الأدلة الفنية أثبت صحة نسب الأطفال الموجودين بالفيديوهات المضبوطة للمتهمين، بعد فحص 10 فيديوهات موثقة لجريمة الزوجين.

واعترف المتهم "أحمد ع"، 31 سنة، أنه أجبر زوجته الثانية على قتل أطفاله "ملك" 3 سنوات، و"جنا" سنتين، وطفله الثالث يوم ولادته، بإغراقهم في المياه داخل الشقة الخاصة بهم، وتغليفهم بأساس بلاستيكية، وإلقائهم بمنطقة الرشاح.

وقال المتهم: "صورت مراتى وهى بتقتلهم عشان متفضحناش لو قررت تقول حاجة نقولها أنت اللى قتلتى"، مؤكدًا أن الجريمة تمت منذ عام ونصف تقريبًا.

وكان رجال مباحث قسم شرطة المرج تلقوا بلاغًا من صاحبة العقار الذي يسكن به المتهمون، يفيد بقيام الزوج بإجبار زوجته على قتل أطفالها الثلاثة، وبإجراء التحريات تم التأكد من الواقعة، وبإعداد الأكمنة تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين، وتحرير المحضر اللازم، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.