الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

الأم المتهمة بترك ابنها يموت جوعا: "كنت بأدب أبوه ومش هسامح نفسي"

حوادث images (1)
أرشيفية

نهال دوام

أدلت الأم المتهمة بالإهمال وترك نجلها الرضيع حتى مات جوعا بإحدى قرى طوخ باعترافات تفصيلية حول جريمتها مشيرة إلى أن والده يسيء معاملتها ولا يقدر ما تقدمه من خدمات لأبنائهما فقررت أن تترك له الطفل الرضيع ليتولى مسؤوليته ويشعر بأهميتها.اضافة اعلان


وأضافت: "كنت بأدب أبوه" مؤكدة أنها لن تسامح نفسها على ما وصلت إليه الأمور وأن رضيعها مات جوعا. 

وكان اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ بورود بلاغا من "ع ح" عامل بأنه اكتشف وفاة نجله الطفل "ع ع"  4 شهور داخل الشقة سكنه وعدم تواجد زوجته والدة الطفل "ا ش ع ن" 24 عاما ربة منزل.


وأكد وجود خلافات مستمرة مع زوجته وقيامه بالمبيت بمحل عمله لعدة أيام متواصلة على إثر تلك الخلافات ولدى عودته لمسكنه اكتشف وفاة نجله واتهم زوجته المذكورة بالإهمال وترك نجلهما دون رعاية والتسبب في وفاته .

وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغ وأنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري حدث خلاف بينه وبين زوجته قامت على آثره بالخروج من المنزل وبرفقتها نجلها الطفل مروان بحجة إحضار بعض المشتريات إلا أنها توجهت لمنزل أهلها بذات الناحية دون علمه. 


وأوضحت تحريات المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ أنه لدى تأخرها قام المبلغ بالتوجه إلى عمله تاركاً نجلهما الطفل المتوفى داخل الشقة بمفرده وباب الشقة مفتوح اعتقادا منه بعودتها عقب الانتهاء من شراء متطلباتها ولدى عودته من العمل اكتشف وفاة نجله.


وبسؤال والدة الطفل المتوفى رددت مضمون ما جاء بالفحص وعللت عدم الاطمئنان عن نجلها خلال تلك الفترة ظناً منها بتواجد والده برفقته ورعايته  وبمواجهة المبلغ بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟