الخميس 29 أكتوبر 2020...12 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الأمن العام يضبط 375 قطعة سلاح و18 سيارة مسروقة

حوادث
أسلحة - صورة أرشيفية

القاهرة/أ ش أ/


واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية برئاسة اللواء سيد شفيق، مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى حملاته التفتيشية الموسعة، لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن في نفوس المواطنين.اضافة اعلان


وأسفرت جهود الحملات، التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، على مدى 24 ساعة، عن ضبط 17 بندقية آلية، وبندقية مششخنة، و4 بنادق خرطوش، وبندقيتين غير مششخنتين، و12 طبنجة، و69 فردا محلى الصنع، و704 طلقات نارية مختلفة الأعيرة، و6 قطع أسلحة نارية من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية شملت 3 بنادق آلية، وبندقية مششخنة، وورشتين لتصنيع الأسلحة النارية.

كما تم ضبط 6 سجناء هاربين من السجون العمومية والمركزية خلال ثورة 25 يناير، و190 قضية مخدرات، ضبط خلالها 49 كجم من مخدر البانجو، و100 شجيرة من نبات البانجو المخدر، و50 كجم من بذور النباتات المخدرة.

كما هاجمت الحملات 6 بؤر إجرامية بمناطق ( كرداسة ) بالجيزة، و( المطرية،المنزلة، الجمالية ) بمديرية أمن الدقهلية، و(دلجا ) بالمنيا، و(السحروالجمال) بالشرقية.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لتحقيق الأمن والاستقرار بالشارع المصرى.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟