الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

إصابة 4 أشخاص بينهم طفل في مشاجرة بشبرا الخيمة

حوادث
صورة أرشيفية

عبدالعزيز كيوان


شهدت منطقة شبرا البلد مساء أمس الإثنين، مشاجرة بالأسلحة النارية، بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من بينهم طفل عمره 6 سنوات، وانتقل على الفور رجال مباحث شبرا الخيمة، وتم القبض على المتهمين وبحوزتهم أسلحة "خرطوش" و"طبنجة".
اضافة اعلان

كان مأمور قسم أول شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، مما أسفر عن إصابة كل من؛ على عبد الله حسن، وعبد الله محمود، وحسن محمد عبد السلام، وطفل يدعى عبد الله أحمد عبد الله " 7 سنوات"، بطلقات نارية في أنحاء متفرقة بجسدهم، وتم نقلهم للمستشفى.

وعلى الفور انتقل النقيب أحمد ناصف معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة لموقع البلاغ، وألقى القبض على المتهمين، وهم كل من؛ "سيد.س"، 49 سنة، عاطل وسبق اتهامه في قضية نصب وبحوزته "طبنجة" و10 طلقات حية، و"رشدى.ع"، 34 سنة، عاطل وبحوزته سلاح ناري "طبنجة خرطوش" و5 طلقات، و"أحمد.ع"، 29 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح ناري "طبنجة خرطوش" و9 طلقات نارية، وبمواجهتهم اعترفوا بإطلاق الرصاص على المجنى عليهم في مشاجرة نشبت بينهم، بسبب خلافات الجيرة، وتم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 17561 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وبعرضه على النيابة العامة، تولت التحقيق برئاسة أحمد عدوى وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟