الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

إخلاء سبيل الضابط المتهم بقتل سيدة منشأة ناصر

حوادث
صورة أرشيفية

حسناء طارق


أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام، بإخلاء سبيل معاون مباحث قسم منشأة ناصر بكفالة 5000 جنيه على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامه بقتل سيدة بالخطأ.

وكان قد انتقل فريق من النيابة لمستشفى الشرطة بالعجوزة للاستماع إلى أقوال الضابط محمد المجلي معاون مباحث منشأة ناصر، وتبين أنه مصاب بسحجات وكدمات وجروح سطحية نتيجة ضرب الأهالي له، بعد أن أصاب السيدة بالخطا، حيث التف الأهالي حوله وانهالوا عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء بحوزتهم، قبل أن ينجح فريق من نيابة منشأة ناصر برئاسة المستشار "محمد أبو المعالي" بمساعدة كهنة كنيسة القس سمعان والذي وقع الحادث بجوارها بتخليصه من أيدي الأهالي قبل الفتك به.
اضافة اعلان

واستمع يحيى مروان رئيس النيابة، إلى أقوال عدد من شهود الواقعة، والذين أكدوا أن الضابط المتهم، كان يطلق الأعيرة النارية التحذيرية في الهواء لفض المشاجرة، إلا أن إحدى الطلقات اخترقت رأس "صباح غالي"، ربة منزل، أثناء تواجدها بشرفة شقتها، وليست طرفا في المشاجرة.

وتحفظت النيابة على السلاح الميري وخزينة الطلاقات التي كانت بحوزة الضابط، كما ستستمع إلى أقوال القوة الأمنية المرافقة له.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، نجحت مساء أمس في تحرير معاون مباحث وأمين شرطة تابعين لقسم منشأة ناصر بعد قيام أهالي منطقة الزرايب باحتجازهما داخل كنيسة، لخروج طلقة بالخطأ استقرت في جسد سيدة لتسقط قتيلة أثناء فضهما مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة.