الخميس 16 يوليه 2020...25 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

أمن القاهرة يفتتح معرضا للمستلزمات المدرسية في عابدين

حوادث

أحمد سلامة


افتتحت مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، معرض الأدوات المدرسية والمكتبية المدعمة بنادي الشرطة في عابدين، بمناسبة قرب بدء العام الدراسى الجديد، في إطار تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير الزي المدرسي والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة.

وأطلقت وزارة الداخلية مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية اعتبارًا من اليوم السبت ولمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية، تزامنًا مع بدء العام الدراسى الجديد.

ونظمت مديريات أمن (البحر الأحمر – الفيوم – بنى سويف – سوهاج – المنيا) معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجًا لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة.

وكان مديرو الأمن قد عقدوا اجتماعات في وقت سابق مع مديرى الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجي ومصنعى الزى المدرسى وأصحاب المكتبات الكبرى لاطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة في المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة المواطن.