الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

أمن الجيزة يكشف تفاصيل ضبط طليق إعلامية خطف نجلهما بالشيخ زايد

حوادث
مديرية أمن الجيزة

إسلام زقزوق


كشف مصدر أمني مسئول بالجيزة، تفاصيل ضبط المتهمين بخطف نجل إعلامية معروفة من منطقة الشيخ زايد، وإعادته بعد أقل من يومين على ارتكاب الواقعة.

وأضاف المصدر، أن التحريات التي أجراها المقدم سامح بدوي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، توصلت إلى تورط طليق الفنانة وآخرين في عملية الخطف، وأمكن التوصل لمكان وجود المتهم الرئيسي طليق الفنانة بمنطقة مساكن شيراتون دائرة قسم شرطة النزهة، وعليه تحركت مأمورية من الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وتمكن المقدم سامح بدوي وضباطه من القبض على طليق الإعلامية وبحوزته الطفل، كما ألقى القبض على متهمين آخرين نفذوا عملية الخطف من سيارة الإعلامية بإيعاز من طليقها.
اضافة اعلان

المصدر أشار إلى أن المتهم الرئيسي والد الطفل، رجل أعمال ولديه محال للمشغولات الذهبية، ودخل في مشكلات مع والدة الطفل بعد طلاقهما على حضانة الطفل ما دفعه لخطفه، مضيفا أنه تم عرضه على النيابة للتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه.

البداية كانت بورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة، من إعلامية شهيرة تفيد تعرض نجلها للخطف من سيارتها أثناء وجودها بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر، واتهمت طليقها بخطفه لوجود مشكلات بينهما على حضانة الطفل البالغ عمره 5 سنوات.

بتكثيف جهود التحريات والبحث، تمكنت قوة من مباحث الجيزة بالتنسيق مع أمن القاهرة من إلقاء القبض على طليق الإعلامية، وعثر بحوزته على نجله.

تحرر المحضر اللازم، وأمر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة للتحقيق.