الخميس 22 أكتوبر 2020...5 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

أمن الجيزة يفك لغز العثور على جثة سائق داخل جوال في أكتوبر

حوادث جثة-ارشيفية
جثة

أحمد سلامة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة فى فك لغز العثور على جثة سائق داخل جوال ملقاة فى المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة زميله بهدف سرقة سيارته وتمكن رجال المباحث من ضبطه.اضافة اعلان



كان المقدم إسلام سمير رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثان، تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة داخل جوال بالمنطقة الصناعية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة شاب به عدة إصابات متفرقة بالجسد تم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه يبلغ من العمر 23 عاما ويعمل سائقا ومقيم بمدينة 6 أكتوبر، وأن وراء إرتكاب الواقعة زميلة "سائق" 32 سنة، ومقيم بدائرة القسم بهدف سرقة سيارة الضحية.


عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه فى أحد الأكمنة المعدة له عثر بحوزته على سيارة المجني عليه.


وبمواجهته أمام اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اعترف بارتكاب الواقعة وقرر انه عقد العزم على قتله وسرقة سيارة زميله.

 
وأضاف المتهم انه اتصل بالمجني عليه وطلب منه الحضور لمسكنه بزعم نقل بضائع بسيارته إلى مدينة الإسكندرية وعقب حضوره قام باستدراجه إلى داخل الجراج سكنه وباغته بالضرب على رأسه بماسورة حديدية محدثاً إصابته التي أودت بحياته وتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور.

وتابع المتهم انه استولى على سيارة المجنى عليه وبيعها لمقاول نظير مبلغ مالى 50 ألف جنيه دون علمه بكونها من متحصلات واقعة سرقة، وتم بإرشاد المتهم ضبط السيارة الخاصة بالمجني عليه والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.


تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار التراجع في معدلات الاصابة بكورونا الفترة القادمة ؟