الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

"نفسانيون حول العالم" تنفي مشاركة أي جهة لها في عملها بالفيوم

سياسة
مبادرة نفسانيون حول العالم

أعلنت مبادرة نفسانيون حول العالم دعما للحياة عن تقديمها خدمات الدعم فىي شكل ما تسميه "قطار الدعم النفسي"  سواء لدور الأيتام أو المسنين والتوعية الميدانية للأطفال العاملة والسيدات العاملات والمعيلات والباعة الجائلين وذلك على مستوى الجمهورية حيث يوجد بالمبادرة مجموعات عمل لكل محافظة من الإسكندرية إلى أسوان ولنفسانيون حول العالم دعما للحياة.  

 

اضافة اعلان
وأكدت الدكتورة حنان الشاذلى مالك ومؤسس المبادرة في بيان لها، ان مبادرة نفسانيون حول العالم دعما للحياة، هي مبادرة مستقلة تضم ٨٠٥ عضوا على مستوى الجمهورية، لا تتبع اية جهة ولكن يمكن ان تتعاون مع الاخرين بالشراكة فى بعض الاعمال وتقدم خدمات الدعم فى شكل ما تسميه قطار الدعم النفسى، في مختلف المحافظات حيث قامت بتقديم خدماتها مؤخرا في محافظات القاهرة والقليوبية والفيوم والمنيا واسوان.  

 

وأكدت مؤسس المبادرة، ان المبادرة لها صفحة رسمية خاصة بها على موقع التواصل الإجتماعى وولوجو خاص بها، ويتم نشر ما تقوم به من أعمال وخدمات على تلك الصفحة.  

 

ونفت الشاذلى، ما تم نشره حول بشأن نسب عمل قدمته المبادرة في منطقة الباردوية والدحورة بمحافظة الفيوم، لجهة أخرى، موكدة ان المبادرة هي التي قامت بتقديم  ذلك العمل يوم الاحد ١٩ ابريل الماضى، دون أي شراكة من أي جهة، وذلك تحت اشرافها، وهو ما تم نشره على الصفحة الرسمية للمبادرة في ذلك اليوم.   

 

وقال البيان الصادر عن المبادرة: عمل "نفسانيون حول العالم دعما للحياة" يأتي  فى اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ودعما لدعوته بضرورة تكاتف الجهود خلال الفترة الحالية لرفع الروح المعنوية خاصة للبسطاء وايمانا منا بدورنا الوطنى تجاه الدولة وبأهمية الدعم النفسى لكل المجتمع على مستوى الجمهورية.

 

 واشار البيان الى ان المبادرة تمد يد العون لتقديم الدعم النفسى للفئات المستهدفة من خلال الخبراء النفسيين اعضاء مبادرة  نفسانيون حول العالم دعما للحياة الذين تبرعوا بوقتهم لتقديم الدعم الفنى النفسى  مجانا كاحد أنشطة المبادرة على مستوى الجمهورية.