الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

نص برقية البابا تواضروس لشيخ الأزهر للتهنئة بعيد الأضحى

سياسة 76-165013-popetawadrosii-christmas-ahmedaltayeb_700x400
البابا تواضروس وشيخ الأزهر

عماد ماهر

بعث قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، ببرقية إلى الإمام الأكبر، شيخ الأزهر، للتهنئة بعيد الأضحى المبارك. 

وجاء في نص برقية قداسة البابا تواضروس الثاني:

"فضيلة الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، يسعدني بالأصالة عن نفسى وباسم الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية أن أهنئ فضيلتكم وجميع أشقائنا المصريين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين الله أن يوفق جهودكم المخلصة لإعلاء شأن وطننا العزيز في نشر الوعي والفكر المستنير وترسيخ ثقافة الحوار والعيش المشترك في كافة ربوع البلاد دمتم محروسين بعناية الله وحفظه". 
اضافة اعلان

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة، بعث ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعيد الاضحى المبارك. 

وجاء في نص برقية قداسة البابا تواضروس الثاني في تهنئته الرئيس عبد الفتاح السيسي، "بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية يسرني أن أقدم لسيادتكم ولجميع أحبائنا المسلمين أصدق التهاني القلبية بحلول عيد الأضحى المبارك، مصلين إلى الله أن يمتعكم بالصحة والقوة ويمنحكم العون في مواجهة الأخطار والتحديات التي يواجهها الوطن، وأن يبارك جهودكم المخلصة التي تبذلونها في استكمال مشروع بناء مصر الحديثة لتحقيق آمال وطموحات المصريين". 

واختتم البابا برقيته" دمتم محروسين بعناية الله وحفظه، ودام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم".