الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

«من أجل مصر» تعلن عن تدشين كيان شبابي جديد.. الأحد

سياسة
الدكتور محمد منظور رئيس جمعية «من أجل مصر»

محمد المنسى


 أعلن الدكتور محمد منظور رئيس جمعية «من أجل مصر»، التي تم تدشينها مؤخرًا وتضم أعضاء بالبرلمان وشخصيات عامة، عن تدشين أول كيان شبابي على مستوى الجمهورية برعاية الجمعية، خلال حفل يتم تنظيمه مساء الأحد المقبل. اضافة اعلان


 وأضاف "منظور" في تصريح لـ«فيتو»، أن تدشين هذا الكيان يأتي على أسس وثوابت وطنية بعيدًا عن أي انتماءات حزبية بهدف خلق جيل جديد من القيادات الواعية بمفاهيم الخدمة العامة والقادرة على القيادة بكفاءة خلال المرحلة المقبلة، وذلك من خلال تأهيل وتدريب الشباب لخدمة الوطن والمواطن بالشكل الأمثل.

 وتابع رئيس جمعية «من أجل مصر» أنه تم اختيار النائب الإعلامي أحمد بدوي وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب والمنسق العام لشباب من أجل مصر، ليتولى قيادة ذلك الكيان الشبابي الجديد، لاعتباره واحدًا من النماذج الشبابية التي استطاعت بشعبيتها أن تفرض اسمها بقوة على الساحة السياسية في الانتخابات البرلمانية الأخيرة.

 وأوضح "منظور" أن الشباب هم قاطرة التنمية في كل دول العالم وصانعو المستقبل بكل تجلياته وتحدياته، لذلك أصبح العمل مع الشباب على أساس تخصصي واحدًا من الاتجاهات الرئيسية التي بدأت تشق طريقها في غالبية البلدان والمجتمعات بهدف صقل الشخصية الشبابية وإكسابها المهارات العملية والعلمية فضلًا عن تدريبهم وتأهيلهم للمشاركة في صنع القرار وتمكينهم لتبوء المناصب القيادية في مختلف الميادين المجتمعية.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟