الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مصادر: عدلي منصور وشيخ الأزهر على قوائم اغتيال الإخوان قبيل 25 يناير

سياسة
المستشار عدلي منصور

هشام مناع - أحمد صلاح


كشفت مصدر مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية أن الجماعة تخطط لاغتيال عدد من الشخصيات العامة، التي شاركت بشكل واضح في ثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضح المصدر، في تصريح لـ« فيتو»، أنه تم إعداد قائمة اغتيالات، تضم أسماء كل من: المخرج خالد يوسف عضو مجلس النواب، والمستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، الذي تولى المسئولية عقب عزل الرئيس الإخواني محمد مرسي، والمستشار أحمد الزند، وزير العدل، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية السابق، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والمستشار ناجي شحاتة رئيس محكمة جنايات جنوب الجيزة.
اضافة اعلان

وأشار المصدر إلى أن من ضمن المستهدفين عددا من رموز الدعوة، على رأسهم الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أسامة الأزهري، عضو الهيئة الاستشارية لرئاسة الجمهورية والدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، فضلا عن عدد دعاة وزارة الأوقاف.

وأضاف المصدر أن هناك مجموعات صغيرة ستعمل على إشاعة الفوضى، من خلال اختلاق أزمات في أماكن متفرقة بقصد شغل قوات الأمن وتعطيلها عن القيام بدورها بتأمين الميادين، أثناء احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير.

يذكر أن جماعة الإخوان الإرهابية تعكف حاليا على تجميع بيانات عدد من ضباط الجيش والقضاة، بهدف اغتيالهم.