الأربعاء 30 سبتمبر 2020...13 صفر 1442 الجريدة الورقية

مرشحو الوفد يحثون الأهالي على التصدي لدعوات مقاطعة انتخابات "الشيوخ"

سياسة 7202013235659940012094
حزب الوفد

محمد زكريا

يواصل مرشحو حزب الوفد بمختلف المحافظات تكثيف جولاتهم ولقاءاتهم بالأهالي وذلك قبل بدء فترة الصمت الانتخابي، وانتهاء فترة الدعاية الانتخابية، لحثهم على المشاركة في تلك الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، ودعوتهم إلى عدم الالتفات إلى الدعوات التحريضية بشأن مقاطعة الانتخابات أو العزوف عن المشاركة.اضافة اعلان


وحرص المرشح الوفدي بأسيوط، العقيد محمد عبد السلام، على التواجد باستمرار مع الأهالي في الشوارع وحثهم على المشاركة في الانتخابات، وعدم الاستماع لدعوات التخريب والمقاطعة أو العزوف عن الانتخابات.

واهتم المرشح الوفدي بالاستماع لشكاوى الأهالي بأسيوط، والمشكلات التي تواجههم، وخلق حلقة وصل بينه وبين الأهالي، بالإنصات إليهم وإعطاءهم فرصة للحديث وتوصيل صوتهم وآرائهم، بالإضافة إلى عرض البرنامج الانتخابي الخاص به، والمحاور الأساسية التي يتضمنها.

ومن جهة أخرى نظم شوقي عبد الشافي، مرشح الوفد عن القليوبية، لقاءات مع الأهالي، في إطار الالتزام بكافة التعليمات والضوابط التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك لعرض البرنامج الانتخابي، وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة ودور مجلس الشيوخ ومهامه والوظائف التي تختلف عن مجلس النواب.

وأكد عبد الشافي، للناخبين أن وجود غرفتين يعطي أريحية لصانع القرار المصري، بأن يكون لديه مجلس من الحكماء والخبراء، الذين يمتلكون كافة المؤهلات والقدرات للقيام بمهام ووظائف المجلس الجديد.

ومن جانبه استمع المرشح الوفدي عن القاهرة، المستشار كمال فرنسيس، إلى الأهالي من خلال تنظيمه لعدد من اللقاءات التي استهدفت الاستماع لمشكلات الأهالي وحثهم على ضرورة المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية، وعدم التكاسل أو التقاعس عن النزول وإعطاء كلمة الحق أمام صندوق الاقتراع.