الأحد 25 أكتوبر 2020...8 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

سليمان وهدان: الوفد ينحاز دائما للقضايا الوطنية

سياسة Screenshot_48
سليمان وهدان وكيل البرلمان

محمد زكريا

قال النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، و الرئيس الشرفي لحزب الوفد: إن حزب الوفد دائما ينحاز للقضايا الوطنية قائلا: "شعارنا تحية الهلال مع الصليب".اضافة اعلان


ووجه وهدان التحية للقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش والشرطة من مقر حملة شاذلي القرباوي، كما وجه التحية لمحافظ البحرالاحمر، ولجميع القبائل العربية بالبحر الأحمر واقباط مصر.

جاء ذلك خلال مؤتمر نظمه شاذلي القرباوي، مرشح مجلس الشيوخ عن حزب الوفد بالبحرالأحمر، مؤتمر جمع عائلات القبائل العربية بالمحافظة، بحضور سليمان وهدان بجانب نواب البحرالأحمر أحمد الضوي، واحمد ابو خليل.

وناشد القرباوي، خلال المؤتمر، الناخبين بضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، والنزول بقوة والأدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، وإعلاء صوت الحق والواجب الوطني الملزم لكل فرد يعيش تحت لواء هذا الوطن، مشيرا إلى أن الدولة المصرية تستحق الوقوف بجانبها في أي حدث تمر به، فضلا عن أن إجراء انتخابات في هذا التوقيت يمثل تحدي كبير.

ولفت أن العبابدة والبشارية في جنوب مصر جميعهم خلف القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "وقفنا جميعا مع الرئيس في أولى استحقاقات الانتخابات الرئاسية وكنا أولى القبائل التي ايدته ووضعت يدها في يده لبناء دولة مصر الحديثة ودفع عجلة الإنتاج والتنمية".

وتابع القرباوي إن العرب وجميع أبناء البحر الأحمر بكل طوائفها أخوة واحبة، وبينهم نسب وصهر، مشيرا أن كرسي الشيوخ يمثله العرب منذ أن بدأ مجلس الشورى قديما.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟