الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

رجائي عطية مرشحا لجبهة الإصلاح النقابي في انتخابات المحامين

سياسة
المحامي رجائي عطية

منى عبيد

عقدت جبهة الإصلاح بنقابة المحامين، اجتماعا لها مساء اليوم الأحد،  بحضور جميع قيادات الجبهة للاستقرار على قائمتها في الانتخابات المقبلة، استعدادا لفتح باب تقديم أوراق الترشح يوم الخميس المقبل.

وحضر الاجتماع كل من: "حمدي خليفة، وعبد الحليم علام، ونبيل عبد السلام وسعيد حسن وحسن تمام ومحب مكاوي ومحمود الداخلي ومحمد عبد الوهاب، وعبد الحفيظ الروبي، وفرج سعيد وحسن سالم، ومنتصر الزيات، وإبراهيم سعودي، وربيع الملواني، وناصر عبد السميع، وأشرف عبد المعطي ووائل ذكري، وحسن تمام، ومحمود يوسف، وعبد الرحمن يوسف علي، وأحمد عبد اللطيف".

موعد إجراء انتخابات نقابة المحامين ٢٠٢٠

وناقش الاجتماع مرشح الجبهة لمنصب نقيب المحامين، وقد تم الاتفاق بالإجماع على ترشيح رجائي عطية نقيبا للمحامين، على أن يكون النقباء نبيل عبد السلام، وعبد الحليم علام، وسعيد حسن، ومحمد عبد الستار، ومحمد عبد الوهاب، وعبد الحفيظ الروبي، ومحمد راضي مسعود، أعضاء في قائمته.

وأكد كل من نبيل عبد السلام وعبد الحليم علام، تجردهم لصالح المحامين، وأنهم يشفرفهما أن يكونا في قائمة على رأسها رجائي عطية، في حين يجري الآن، وضع بنود برنامج قائمة الإصلاح النقابي.

وكانت الجبهة توافقت في اجتماع سابق على اختيار عبد الحليم علام، نقيب محامين الإسكندرية السابق، مرشحا على منصب النقيب، إلا أن الاجتماع اليوم قرر بالإجماع ترشيح رجائي عطية.