السبت 8 أغسطس 2020...18 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

حلقة "الإبراشى" تثير جدلًا بين قراء بوابة "فيتو"

سياسة
وائل الابراشي

مروة السيد


أثار التقرير الذى نشرته بوابة "فيتو"، صباح اليوم الثلاثاء، حول حلقة أمس من برنامج العاشرة مساءً للإعلامى وائل الإبراشى، جدلاً بين عدد من قراء البوابة، حيث تناول الإبراشى عدد من القضايا أبرزها "تدخل الجيش لحماية المتظاهرين فى بورسعيد ، وغضب أهالى بورسعيد من تصرفات الشرطة".
اضافة اعلان

من جهته أكد "محمد طه، عضو حركة "الاشتراكيون الثوريون" ببورسعيد أن مدرعات الداخلية دهست العديد من المتظاهرين، كما أطلقت 40 طلقة متتالية على قوات الجيش.. الأمر الذى كان مثار تعليق من القراء من بينها.

"محمد على" :" العيب مش فى الابراشى العيب فى محمد مرسى اللى سايب كلب مثل الإبراشى كل يوم يبث سمه فى أذان الناس من خلال برنامجه الهدام ويكذب ويكذب ولا عقاب ويهدم ويفسد النفوس ويشعل الفتن ولا عقاب يبقه له حق لأنه من أمن العقوبة أساء الأدب".

وقال "شريف محمود" :"كلام الأستاذ محمد على صحيح مليون المية بس السم مش فى الإبراشى وبس" .

بينما أضاف "محمود":" اتق الله يا إبراشى فإن الموت قادم وستسأل عما تسيره من أكاذيب وفتن والله ولو أغمضت عينيك قليلا وتخيلت منظر كلاليب النار والصراط وجهنم فسوف تتوب وتثوب قبل الندم وقت لا ينفع الندم".

وقال "محمود": " والله ما فيه كلاب مسعورة إلا انتو يا شيعة يا كفرة يا عملاء إيران فى مصر والله مصيركم أسود قريبا جدا، انتو ورئيس العصابة بتعكو يا خونة لدين قبل الوطن".

"الكسندرا جانسون"قال : "مرسى.. كلنا معك .. ندعو الله لمصر" ، وتساءل "روجر ويلكو": "كيف عدوا 40 طلقة؟؟؟".