الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

برلماني: توفير الحكومة بدائل سكنية للمتضررين من انهيار منازلهم لم يحدث في التاريخ

سياسة Screenshot_51
امين مسعود

عصام هادى

وجه المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب عضو هيئة مكتب مستقبل وطن بالعاصمة وخبير الإسكان المعروف تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى على مصداقيته مع شعبه فى جميع القضايا التى تتعلق بالمواطنين وفي مقدمها ملف الإسكان وتوفير وحدة سكنية لكل من يطلب من المواطنين بأسعار تتناسب مع إمكانيات جميع الشرائح بالمجتمع ومنح وحدات سكنية للفقراء والبسطاء بالمجان مع تجهيزها.

اضافة اعلان


وقال "مسعود"، فى بيان: إننا لأول مرة فى تاريخ مصر عندما يحدث انهيار لأى عقار نجد الدولة تتدخل وبسرعة لتوفير وحدات إسكان للمتضررين.
كما أشاد بتصريحات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة التى قال فيها إن اللجان الفنية لم تكشف أسباب انهيار عقار شارع قصر النيل وسط القاهرة وأنه لا توجد أى أعمال حفر أو أعمال إنشائية بمحيط العقار المنهار وأن الانهيار مفاجئ رغم أنه بحالة وأن العقار يقع ضمن المبانى الأثرية.


وأوضح أنه ضمن 500 عقار التى تقع بالقاهرة الخديوية ووسط القاهرة والتي تعد مبانى أثرية وأنه تم تسكين الأسر التي تضررت من انهيار العقار بحى الأسمرات في نفس الوقت الذي انهار فيه العقار وأنه تم إخلاء العقار المجاور للعقار وأن اللجان أكدت أن العقارات المجاورة بحالة جيدة ولن يحدث بها مثلما حدث مع العقار المنهار ووجه المهندس أمين مسعود تحية قلبية لجيش مصر من البنائين داخل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بقيادة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق.


وأكد أن جميع القيادات والمهندسين والعاملين داخل هذه الوزارة التي أصبحت من أهم مؤسسات الدولة فى إنجاز المشروعات القومية الكبرى ومشروعات الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة يواصلون العمل ليلا ونهارا ويعملون فى صمت وليس لهم أي مطالب خاصة وكل هدفهم التنفيذ الاحترافى لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كل ما يتعلق من مهام لهذه الوزارة.




استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟