الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

بالأسماء.. 16 مرشحا على عضوية عليا الوفد في اليوم الثالث للترشح

سياسة
حزب الوفد

محمد زكريا


أغلقت منذ قليل لجنة تلقى طلبات الترشح لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد على أن تواصل عملها صباح غد الثلاثاء برئاسة اللواء أحمد الشاهد.
اضافة اعلان

وتقدم اليوم الإثنين - اليوم الثالث لتلقى الطلبات للترشح للهيئة العليا 16 وفديا هم أحمد الفولى وحسنى حافظ وكاظم فاضل ووجدى عبد الهادى زين الدين ومصطفى الطويل وحسين منصور والسيد الصاوى وحاتم الاعصر وأشرف عبد الظاهر وصابر عطا وعلاء غراب وعلى رياض وفيصل عبد العزيز ونشوى الشريف وصفوت عبد الحميد وأحمد عابد، فيما تقدم للسكرتارية 4 هم حمادة بكر ومحمد مجدى ومحمد الأتربى وإبراهيم عبد الباقى.

وتقدم للسكرتارية 4 هم حمادة بكر ومحمد مجدى ومحمد الأتربى وإبراهيم عبد الباقي.

من جانبه أكد حمادة بكر، المرشح لسكرتارية الهيئة العليا للحزب، أن المرحلة المقبلة مهمة في تاريخ الوطن في ظل استحقاقات دستورية على رأسها انتخابات المجالس المحلية والتي قد تكون مطلع العام القادم وتحتاج 50% من الشباب والمرأة مضيفا في تصريحات صحفية أن حزب الوفد يمتلك شبابا واعيا وقادرا على المنافسة في كافة القرى والمراكز والمحافظات.

وأشار "بكر" إلى أنه سيحمل على عاتقه تأسيس مركز لإعداد القادة وتدريب الشباب على الأداء المجتمعى الذي يتناغم مع معاناة المواطن وحاجات الناس المعيشية والمجتمعية بالإضافة إلى التعريف بدور المجالس المحلية والنيابية وصنع نواب المستقبل.