الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

الوفد يعلن عن دورات تدريبية للتأهيل لخوض الاستحقاقات الانتخابية

سياسة
حزب الوفد

محمد زكريا

قال المهندس عبد الباسط الشرقاوي، رئيس لجنة حزب الوفد بالبحيرة، إن اللجنة تعمل على تأهيل الكوادر الشبابية بالمحافظة استعدادا لخوض الاستحقاقات لانتخابات المقبلة، مجلسي النواب، والشيوخ، وكذلك تجهيزهم لخوص غمار انتخابات المجالس المحلية .

 

وكشف الشرقاوي، في بيان، أن اللجنة بالمحافظة تعمل وفق استراتيجية للتجهيز لتلك الاستحقاقات الانتخابية، وضرورة العمل علي تأهيل وتدريب الشباب الراغبين في خوض تلك الانتخابات، وذلك من خلال تنظيم العديد من الدورات التدريبية خلال الفترة المقبلة والتي سيحاضر فيها خبراء متخصصون في هذا المجال . 

 

اقرأ أيضا: 

ياسر الهضيبي: التحالفات الأمل الأخير لاستعادة الأحزاب لدورها على الساحة

 

وأكد رئيس اللجنة، أن الحزب حريص كل الحرص علي تدريب وتأهيل الشباب ليكون لدينا جيل واعي وعلي قدر عال من الثقافة، موضحا أن اللجنة عقدت أيضا لقاءات مفتوحة مع الشباب واستمعت إليهم وإلي أفكارهم حول العديد من القضايا المختلفة ، وقال نعمل بكل جهد لتمكين الشباب في مختلف المجالات . 

 

وأضاف المهندس عبد الباسط الشرقاوي، أن استراتيجية الوفد بالبحيرة منبثقة من الرؤية العامة والشاملة التي يسير عليها حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، وفي إطار سعيه المستمر من خلال المبادرات الشبابية لإعداد جيل واع ومثقف، وتأهيل الكوادر الشبابية الجديدة لتولي المناصب القيادية في المستقبل، لاسيما وأن القيادة السياسية أعلنت دعمها الكامل للشباب وجعلته منخرطا داخل عملية صناعة القرار.