الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يعلن انضمام النائب محمد فؤاد للحزب:

سياسة 9202024152352579446530
فريد زهران

عصام هادى

أعلن الحزب المصري الديمقراطي برئاسة فريد زهران رئيس الحزب، عن انضمام الدكتور محمد فؤاد إلى عضوية الحزب وخوضه الانتخابات البرلمانية التي ستجرى الشهر المقبل على دائرة العمرانية والطالبية بمحافظة الجيزة كمرشح فردي باسم الحزب. اضافة اعلان


وتأتى هذه الخطوة نظرا لما وجده الطرفان من أرضية مشتركة في الأفكار والرؤى والقضايا ذات البعد الاجتماعي والتي تشغل بال الملايين من المواطنين.

قال فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ، إنه في إطار السعي الدائم لتحقيق الصالح العام وخدمة الوطن والمواطنين وتحقيق الأهداف والطموحات التي عبرت عنها ثورتي 25 يناير و30 يونيو، كان من الضروري نظام أن يتطلع الحزب إلى الحوار الدائم والمستمر مع كل القامات والشخصيات بغرض توسيع رقعة العمل الجماعي فيما بين كل الأطراف التي تتبنى قضايا بعينها خاصة القضايا ذات البعد الاجتماعي التى تمس حياة المواطن بشكل مباشر.
 
وأضاف أن الدكتور محمد فؤاد حرص فى حواره مع الحزب على أن يتقدم للحزب برؤية سياسية تتناول عددا من القضايا أهمها قوانين الأحوال الشخصية، المحليات، العاملين على الصناديق الخاصة، قوانين التصالح وتقنين أوضاع العقارات، قوانين الإيجارات القديمة، إلى جانب القوانين الإقتصادية وتشجيع الإستثمار.
 
وأكد زهران على أن الرؤية التى طرحها د. محمد فؤاد لاقت ترحيب واهتمام الحزب خاصة أن معظمها قضايا ذات بعد اجتماعي وهو ما يتماشى مع توجهات الحزب، وتم الإتفاق على تبني الحزب لتلك القضايا لما لها من أهمية كبيرة وتأثير مباشر ويومي على حياة المواطنين.
 
وأشار زهران، أن الدكتور محمد فؤاد، عمل طوال الفصل التشريعي الأول على هذه الملفات والقضايا  فتمكن من دراستها دراسة متأنية وميدانية من خلال التواصل الدائم مع المواطنين وأصحاب المصلحة المباشرة في مختلف المحافظات إلى جانب إستخدام الكثير من الأدوات الرقابية والتشريعية لإنجازها.
 
وأضاف زهران، أنه فى هذا الإطار فإن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يرحب بانضمام الدكتور محمد فؤاد لصفوفه كما يرحب بأن يكون مرشح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي عن حي العمرانية والطالبية في انتخابات مجلس النواب 2020.