الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

أبو العينين: السيسي وهب حياته لبناء دولة حضارية.. وطارق عامر حارس أمين على أموال المصريين

سياسة النائب محمد ابو العينين
النائب محمد أبو العينين

محمد المنسي - محمد حسني

أشاد النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب - نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بمجهودات طارق عامر، رئيس البنك المركزي المصري، ومُبادراته التي حققت المنفعة لكافة فئات المجتمع المصري، وصموده أمام محاولات التشكيك المُغرضة، وتنفيذه لتعليمات الرئيس السيسي بجدية وصولًا إلى حالة الاستقرار الاقتصادي التي تشهدها مصر حاليًا.

اضافة اعلان

 

وأكد "أبو العينين"، خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أن طارق عامر، محافظ البنك المركزي، رجل وطني صميم، استطاع الرد على الشائعات المُغرضة ضد الوطن، وصمد أمام كل محاولات التشكيك المُمنهجة التي أشاعها المُغرضون.

 

وأضاف أن محافظ البنك المركزي حارس أمين على أموال المصريين، استطاع الرد على الشائعات المُغرضة ضد الوطن، وصمد أمام كل محاولات التشكيك المُمنهجة التي أشاعها المُغرضون من العامل والفلاح والصانع والقطاع السياحي، وحقق نجاحًا يجب أن يكون درسًا للجميع رغم محاولات الاغتيال المعنوي والتشكيك، وكانت نتيجة صموده نجاحًا عظيمًا أشادت به كل المؤسسات الدولية، وهي شهادة دولية لكل كفاءة مصرية.

 

وقال "أبو العينين": إنه فخور بأداء البنك المركزي المصري، والتحولات التي حدثت في الاقتصاد المصري، والإشادات التي يتلقاها على ألسنة المؤسسات الدولية في الخارج.

 

وأوضح أن مصر تبني دولة عصرية حضارية جديدة في عهد الرئيس السيسي الذي وهب كل حياته من أجل بناء وطن للأجيال القادمة يليق بكل المصريين، ويُصحّح المسار ويحل مشكلات تراكمت على مدى عقود، وأنه مهما كانت التحديات والصعاب، إلا أن بناء الدولة المصرية يحتاج إلى أُسس وعلى رأسها الإصلاح الاقتصادي.

 

كما أشاد نائب رئيس حزب مستقبل وطن بمُبادرات البنك المركزي لكل قطاعات الإنتاج، وصغار الصناع، ومواجهة مشاكل الاستثمار، وقطاعي الزراعة والصناعة كأعمدة رئيسية للاستثمار الحقيقي، من أجل بناء دولة صناعية مُتقدمة.

 

وطالب "أبو العينين" بدعم إضافي للقطاع الصناعي، مؤكدًا أن الاقتصاد المصري قوي جدًا في ظل موازنة تريليونية، ما يعني أنه يجب مُضاعفة أرقام الدعم للقطاع الصناعي بقيمة مُضافة أعلى، لتحقيق صادرات بـ 100 مليار دولار، لن تأتي إلا من خلال الإنتاج والاستثمار.

 

وتابع: خلال الفترة القادمة سيُبنى الاقتصاد المصري على أُسس متينة، ولن يتحقق ذلك إلا برجال أعمال وطنيين ومخلصين كبداية لجذب استثمار أجنبي مباشر، يحمل قيمة مُضافة ويحقق الطموح المصري نحو بناء دولة صناعية حديثة.

 

وعلى خلفية إشادة طارق عامر محافظ البنك المركزي، بحالة الاستقرار في البلاد، وجَّه "أبو العينين" التحية لرجال القوات المسلحة على جهودهم لحماية البلاد على الحدود وفي الداخل، ورجال الشرطة البواسل، ورجال المخابرات المصرية الذين يعملون ليل نهار في صمت، وكل الأجهزة الرقابية التي تعمل على أمن واستقرار البلاد.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟