الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

200 شركة تشارك في المعرض الدولي للطباعة والتغليف

اقتصاد

آيات الموافى


أكد أحمد جابر رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات أن عدد الشركات المشاركة في المعرض الدولي للتعبئة والتغليف والطباعة Print 2 Pack 2019، بمركز مصر للمعارض الدولية الذي انطلقت فعالياته بالأمس الخميس، والذي يستمر حتى غد 7 سبتمبر يبلغ 200 شركة متخصصة في قطاع " الطباعة والتغليف"
اضافة اعلان
بدء فعاليات المعرض الدولي للتعبئة والتغليف والطباعة (صور)

وأضاف في تصريحات خاصة لـ فيتو " أن هذه الشركات تتضمن أيضا جنسيات صينية والمانية وأمريكية.لافتا إلى أن المعرض يستهدف استعراض تكنولوجيا التعبئة والتغليف هذا بالإضافة إلى مشاركة شركات مصرية متخصصة في تصنيع ماكينات التعبئة والتغليف

وبدأت فعاليات المعرض الدولي للتعبئة والتغليف والطباعة Print 2 Pack 2019، بمركز مصر للمعارض الدولية بالامس الخميس، والذي يستمر حتى غدا 7 سبتمبر.

وشهد المعرض في أولى أيامه إقبالا من الزائرين وذلك للاطلاع على أحدث التقنيات الحديثة في قطاعي التعبئة والتغليف.

ويعد المعرض الدولي للتعبئة والتغليف والطباعة أكبر حدث صناعي وتجاري متخصص في صناعة التعبئة والتغليف والطباعة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا. كما يعتبر المعرض فرصة جيدة لكل المهتمين بصناعة التعبئة والتغليف والطباعة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتضمن المعرض أحدث منتجات تكنولوجيا المُعدات والآلات وقطع الغيار والمستلزمات والخامات المحلية والمستوردة في مجال التعبئة والتغليف والطباعة.