الجمعة 7 أغسطس 2020...17 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

10 % تخفيضًا بجناح الإنتاج الحربي في معرض القاهرة الدولي

اقتصاد
معرض القاهرة الدولي

آيات الموافي


شهد جناح وزارة الإنتاج الحربي في معرض القاهرة الدولي، إقبالا ملحوظا من المواطنين، خاصة وأن الجناح يقدم تخفيضات تخطت 10%.
اضافة اعلان

وتعرض الوزارة المنتجات المدنية لعدد من شركات الإنتاج الحربي متمثلة في شركة حلوان للصناعات الهندسية، حلوان للأجهزة المعدنية، بنها للصناعات الإلكترونية، هليوبوليس للصناعات الكيماوية، المعصرة للصناعات الهندسية، قها للصناعات الكيماوية، شبرا للصناعات الهندسية، أبو زعبل للكيماويات المتخصصة، حلوان للآلات والمعدات، أبو قير للصناعات الهندسية، حلوان لمحركات الديزل.

ويتكون الجناح من المعرض الداخلى والذي يضم الأجهزة المنزلية والكهربائية والإلكترونية من «ثلاجات، ديب فريزر، غسالات، بوتاجازات، سخانات، شاشات، تليفزيونات، مراوح، لمبات موفرة، تابليت، عدادات المياه، عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع».

كما يعرض أدوات المائدة والطهى الإستانليس ستيل والألومنيوم إلى جانب الكراسي والمحركات والمسبوكات الصلب وسبائك النحاس وقضبان النحاس والألومنيوم والبطاريات الجافة للسيارت، والمعرض الخارجى لعرض الصناعات الثقيلة من «أعمدة الإنارة، أبراج الإنارة، منظومة الطاقة الشمسية، البوابات الإلكترونية، وحدات التوليد، محركات الديزل، الأفران التي تعمل بالطاقة الشمسية، الجرار الزراعى، تروسيكل الإطفاء ومعدات الإطفاء، عربات متعددة الأغراض تعمل بالطاقة الشمسية للشباب، المخارط، الاتالورش ومعدات النجارة، عربات النقل بالتعاون مع شركة ماز البيلاروسية.

ووضعت وزارة الإنتاج الحربي إعلانات الثلاجات وديب فريزر من إنتاج الوزارة بأسعار 6225 جنيها للثلاجة 18 قدما وتحوي 7 أدراج، كما شهد معرض الإنتاج الحربي الإعلان عن ثلاجة جديدة 18 قدما نوفروست وسيتم طرحها في الأسواق خلال وقت قريب.