الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

هيئه الاستثمار: دورنا تذليل العقبات أمام المستثمرين

اقتصاد
صورة أرشيفية

عماد ابو جبل

أكد المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الهيئة العامة للاستثمار أن الهيئة تبذل قصارى جهدها لخلق نوعا من التوازن والتغلب على تحديات فيروس كورونا المستجد  مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية. 

وقال رئيس الهيئة إن دورنا تذليل كافه العقبات التى تواجه المستثمرين فى القاهرة والمحافظات من خلال عقد لقاءات دورية أسبوعية مع المستثمرين بشكل متواصل. 

اضافة اعلان
رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

وقامت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة،  باستئناف نشاطها بجميع فروع مراكز خدمات المستثمرين وقطاعاتها المختلفة مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد، وذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء. 

وأوضح المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، إن الهيئة تعمل جاهدةً على إتاحة كافة الخدمات الإلكترونية منعًا للازدحام وتقليلاً للتجمعات، مشيرًا إلى أن هناك عدد من الخدمات الإلكترونية مفعلة بالفعل مثل خدمتي الجمعيات العادية ومحاضر مجلس الإدارة وكذلك خدمة التأسيس، بالإضافة إلى إمكانية حجز كافة الخدمات التي تقدمها الهيئة وفروعها المختلفة إلكترونيًا منعًا للازدحام وتقليلاً لساعات الانتظار من ناحية، وتيسيرًا على الجمهور من ناحية أخرى.