السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

"ميونيخ رى للتأمين" تُدخل تغطية جديدة لشاشات LED بالولايات المتحدة

اقتصاد
ميونيخ رى العالمية للتأمين

جمال عبدالناصر


أدخلت "ميونيخ رى" العالمية للتأمين، التغطية التأمينية مع شركة "إكس كاتو" الأمريكية للإضاءة وتصنيع شاشات LED، حيث توفر التغطية لعملائها ضمان الأداء لمدة 5 سنوات على وحدات التصميم وتناسق الألوان وصيانة المكونات الأخرى.
اضافة اعلان

وذلك على الرغم من ارتفاع التكاليف لشاشات LED، والتى تحتوى على مصدر ضوء أشباه الموصلات، وهى أكثر تكلفة من مصادر الضوء الأخرى لأن تعمل لفترة أطول وتقدم خدمة أفضل مع ضمان توفير الطاقة.

وكشفت الدراسات التى أجريت حول جودة الصناعة عن إحتمالية تزايد المبيعات فى السنوات القادمة- ونظرا للتكنولوجيا العالية والفوائد الاقتصادية والتحكم الرقمى لشاشات LED مقارنة بمصادر بالشاشات ومصادر الضوء التقليدية.

وتعد تغطية "ميونخ رى" لمثل هذه الوثائق هو الأول من نوعه لمعالجة مخاوف السوق الحقيقية، وضمان أداء أفضل للمنتج لمدة 5 سنوات مع ضمان تناسق الألوان وصيانة التجويف.

وقال توماس بلانك، عضو مجلس إدارة "ميونخ رى": "نحن سعداء لإبرام أول عقد من هذا النوع لتكنولوجيا شاشات LED فإنه يضعنا أمام المجتمع من خلال ضمان الأداء لمنتجات شاشات LED الذى تنتجه شركة " أكس كاتو " التى تسعى للتوسع المستمر لمجموعة من المنتجات التكنولوجيه المتميزة.