الجمعة 18 سبتمبر 2020...1 صفر 1442 الجريدة الورقية

«مغربي للبصريات» تطبق نظام الكشف والشراء من نفس المكان بالإسكندرية

اقتصاد

آيات الموافى


افتتحت شركة مغربي للبصريات أول عيادة متخصصة في الكشف على النظر ملحقة بفرع الشركة بحي سموحة بالإسكندرية، لتصبح مغربي أول شركة بصريات تطبق نظام الكشف والشراء من نفس المكان في مصر، والذي يعد نقلة نوعية جديدة في مجال طب العيون والبصريات توفر الجهد والوقت.
اضافة اعلان

أكد أمين المغربي الرئيس التنفيذي لشركة مغربي للبصريات وتجارة التجزئة، أن الشركة وضعت خططا طموحة تقدم من خلالها مجموعة جديدة ومبتكرة من الخدمات التي تشهدها مصر لأول مرة في مجال البصريات، تبدأ في تنفيذها مع بدايات عام 2016.

وأوضح أن الشركة تسعى لتعميم نظام الكشف والشراء من نفس المكان بفروعها خلال الـ 5 سنوات القادمة، وذلك بتكلفة استثمارية تصل إلى 400 مليون جنيه، لافتا إلى أن الخطوة الثانية في تطبيق هذه الإستراتيجية بعد افتتاح فرع سموحة، ستكون في فرع مغربي للبصريات بأحد المراكز التجارية الكبرى بمدينة نصر.

وأكد أمين المغربي أن مجموعة متميزة من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال طب العيون والمعتمدين من وزارة الصحة هم الذين سيوقعون الكشف الطبي على العملاء مستخدمين في ذلك أحدث ما توصل إليه العلم من أجهزة الكشف في مجالات طب العيون المختلفة، ومنها اختبار حدة الإبصار، وتصحيح النظر من خلال نظارة أو عدسات لاصقة، قياس ضغط العين باستخدام أحدث الأدوات التكنولوجية مثل مقياس توتر العين بالنفث الهوائي الذي يمكن أن يساعد في تحديد المياه الزرقاء، التي تعد من مشكلات العيون الشائعة والمحتملة الخطيرة، بالإضافة إلى فحص قاع العين باستخدام أحدث المناظير المستخدمة لرؤية داخل العين وفحص الشبكية، والعصب البصري والأوعية الدموية.

وأوضح المغربي أن هذه الخدمة ستوفر الوقت والجهد على العملاء حيث تمكنهم من إجراء الكشف الطبي الكامل واللازم لهم بوحدة الكشف الخاصة الملحقة بالفرع دون أي انتظار، ثم بعد ذلك يتوجه العميل إلى الفرع لعمل النظارة الطبية الموصى بها عن طريق مجموعة متميزة من الفنيين من خدمة العملاء واستلامها في أسرع وقت ممكن.

وأعرب المدير التنفيذي عن سعادته الكبيرة بأن تكون المغربي أول من يطرح نظام "رعاية العيون" في مجال البصريات بالسوق المصري، مؤكدا أن المغربي للبصريات لن تألو جهدا في تقديم أفضل الخدمات البصرية وأكثرها تميزا وحداثة للمستهلك المصري أينما وجدت سلاسل وفروع الشركة.

من جانبه أكد ياسر طاهر المدير التنفيذي للعمليات بـ "مغربي للبصريات" الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا أن الفرع الجديد يضم أحدث وأرقي الماركات العالمية من النظارات الطبية والشمسية بتشكيلتها الواسعة التي تضم أرقي الماركات العالمية ومنها Cartier، Mont blanc، Porsche design، Fred، Ray-Ban،prada Emporio Armani and، فضلا عن منتجات مجموعة لوكسوتيكا الرائدة عالميا في مستلزمات العيون المتميزة والفخمة والرياضية.

كما يقدم مركز "مغربي لرعاية العيون” نخبة متميزة من أفضل الماركات العالمية للعدسات اللاصقة ومنهاFreshlook،وJhonson & Jhonson، Bauschو Lomb.