الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

معدلات تنفيذ شقق جنة وسكن مصر في ملوي وناصر الجديدة

اقتصاد
صورة أرشيفية

عماد ابو جبل

بدأ جهاز ملوي الجديدة في أعمال صب الخرسانة المسلحة لأسقف الدور الأرضي بعددٍ من العمارات بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بمدينة ملوي الجديدة، وجارٍ استكمال باقي الأعمال بالعمارات بالمشروع، تمهيداً للانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني للعمارات وبدء الأعمال الأخرى.

وقال المهندس محمد أحمد الدكروري: رئيس جهاز مدينتي ملوي والفشن الجديدتين، إلى أن ذلك يأتي في إطار الالتزام بتنفيذ المشروعات فى المواعيد المقررة، حيث يجري استكمال تنفيذ الأعمال بعمارات نموذج "JANNA" بعدد ٣٤ عمارة بالمدينة (أرضي + ٧ أدوار متكررة)، موضحاً أنه تم الانتهاء من صب الخرسانة العادية لعدد ٣٢ عمارة والخرسانة المسلحة للقواعد لعدد ٢٠ عمارة، وكذا الانتهاء من أعمدة الدور الأرضي لعدد ١٦ عمارة، بإجمالي كمية خرسانة ١٤ ألف م٣ تم صبها، كما تم الانتهاء من أعمال الفرمة للطرق بالمرحلة العاجلة.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثمارية

 

من جانبه أكد المهندس ياسر رمضان، رئيس جهاز مدينة ناصر الجديدة "غرب أسيوط"، أنه جار الانتهاء من تنفيذ 1440 وحدة سكنية نموذج "سكن مصر" شاملة المرافق، وجارٍ الانتهاء من تنفيذ 1584 وحدة سكنية "إسكان اجتماعي" شاملة الربط على المرافق.

وقال رئيس الجهاز: إنه جارٍ الانتهاء من تنفيذ مشروع طريق الهضبة الرئيسي بقيمة 2.1 مليار جنيه، بمدينة ناصر الجديدة "غرب أسيوط" تمهيدا لافتتاحه، بتمويل من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.