الثلاثاء 24 نوفمبر 2020...9 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

محمد بدران: معرض "جولف فوود" نافذة جديدة لتسويق المنتج المصري 

اقتصاد
جانب من معرض جولف فوود

آيات الموافى

أكد محمد بدران، عضو المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، أن مشاركة الشركات المصرية في النسخة الخامسة والعشرين لمعرض جولف فوود التي انطلقت فعالياتها من 16 فبراير الجارى وتستمر حتى 20 من نفس الشهر بمركز التجارة العالمي بدبي، تساهم فى الاستفادة من تبادل الخبرات مع الشركات المختلفة. 

اضافة اعلان

 

وأشار إلى أن المعرض يمثل نافذة جديدة لتسويق المنتج المصري الذي بات يمتلك كل المقومات الضرورية للمنافسة العالمية بعد أن حقق طفرات في جميع مراحل التصنيع والتعبئة باستخدام أحدث التقنيات والوسائل التكنولوجية المتطورة التي تتواكب مع مثيلاتها في العالم.

 

اقرأ أيضا: 

وزيرة الصناعة تبحث وضع ضوابط جديدة لاستيراد خردة البلاستيك 

 

وقال بدران: ”نستهدف العمل على وضع اسم "صنع في مصر" من خلال منتجاتها المتميزة على خريطة الأسواق العالمية في مجال صناعة المواد الغذائية”، وأوضح  أن أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا هي أسواق واعدة وتتميز بعدد مستهلكين يقترب من المليار نسمة، لذلك فإن التنافس على الوجود في تلك الأسواق أصبح على أولويات جميع الشركات المنتجة والمصنعة للمواد الغذائية، وهذه المنافسة هي التي تؤدى إلى تحسين جودة المنتج لصالح المستهلك.

 

وأشار إلى أنه لهذا السبب فإن معرض جلف فود يشهد سنويا زيادة في معدلات الإقبال والمتابعة، ويحقق دائما أرقاما قياسية في عدد الشركات العارضة فيه. وهو بمثابة ملتقى لكبار مصنعي الغذاء حول العالم.

 

ويعد “جولف فوود دبي” من أهم المعارض المتخصصة في الشرق الأوسط في مجال المنتجات الغذائية باعتباره ملتقى استراتيجيا للمنتجين والمستثمرين والموزعين والموردين من مختلف أنحاء العالم، والممثلين لجميع القطاعات الرئيسية في مجالات الصناعات الغذائية المختلفة للتنافس على تصدير المتطلبات الغذائية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا، كما يعتبر أكثر المعارض رواجا بالمنطقة باعتباره ملتقى الصناعة الأول والأمثل لعقد كبرى الصفقات والمبيعات على مدار العام.