الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

محفظة UB الرقمية المصرف المتحد تقتنص جائزة أفضل منتج رقمي لعام 2019

اقتصاد
محفظة UB الرقمية المصرف المتحد تقتنص جائزة أفضل منتج رقمي لعام 2019

عمرو عامر

أعلنت مجلة انترناشونال فاينانس IMF نتائج الجوائز العالمية للمؤسسات عن عام 2019.

وحصدت محفظة UB الرقمية المصرف المتحد جائزة أفضل منتج رقمي لعام 2019. وذلك في حفل كبير اقيم بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الخميس الماضي.  

تسلم الجائزة احمد حلمي – رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات المصرف المتحد, والذي أعرب عن سعادته البالغة بهذه الجائزة المهمة التي تعتبر شهادة تميز للمصرف المتحد في تقديم الحلول المالية المبتكرة بالسوق.  

وأضاف أحمد حلمي أن المصرف المتحد يعمل وفق استراتيجية تهتم بتشجيع وتدعيم الحلول المبتكرة والخدمات المالية الذكية لتحقيق الشمول المالي وتنشيط حركة التجارة المحلية والعالمية.  

وعن محفظة UB الرقمية يقول أحمد حلمي إن محفظة UB الرقمية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب، حيث تقدم باقة من الخدمات المالية المتميزة منها: السداد الإلكتروني للفواتير المستحقة - شحن الهاتف المحمول – إيداع الأموال في المحفظة خصما من الحسابات المصرفية – الاستعلام عن الحركات والمعاملات – سداد كروت الائتمان – شحن البطاقات المدفوعة مقدما – الحصول على كشف حساب بنكي الكتروني – سحب الاموال من المحفظة – سداد قيمة الخدمات مباشرة من المحفظة، فضلا عن تحويل الأموال مباشرة من محفظة إلى محفظة أخرى.  

هذا وتعد مجلة انترناشونال فاينانس IMF أحد أكبر المؤسسات الإعلامية المتخصصة في مجال أسواق المال والأعمال على مستوى العالم خاصة في الأسواق الناشئة.  مقر مؤسسة IMF الرئيسي بالعاصمة البريطانية لندن.  

وتقدم المؤسسة سنويا عدة جوائز عالمية متخصصة منها: جائزة أفضل المؤسسات من حيث الحوكمة الرشيدة – أفضل المؤسسات من حيث التنمية المجتمعية والبيئية – افضل المؤسسات من حيث الأداء المالي – أفضل المؤسسات في تقديم الحلول الرقمية المبتكرة. وتعتمد مجلة IMF في تقييمها على عدة معايير أهمها التأثير المباشر لهذه المؤسسات في المجتمع وعلى حياة الأفراد.