السبت 15 أغسطس 2020...25 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

قرض السيارة من بنكي "الأهلى" و"مصر".. الشروط والمستندات المطلوبة

اقتصاد

عمرو عامر

قرض السيارة من بنكي الأهلى ومصر .. اكتسب بنكا الأهلى ومصر ثقة كبيرة من العملاء نتيجة المنتجات التى يتم طرحها والتى تلبى احتياجات كافة العملاء بمختلف فئاتهم.

البنك الأهلى المصرى

المستندات الأساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج صورة بطاقة الرقم القومي سارية فاتورة مرافق (وفقاً والسياسة المعتمدة). شروط القرض ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يزيد على 60 عامًا في نهاية القرض للموظفين ألا يقل عمر المقترض عن 25 عاما ولا يزيد على 65 عامًا في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة. العمولات و الرسوم يتم سداد نسبة مصاريف إدارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة) عمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3٪ من المبلغ المطلوب سداده غرامة تأخير القسط 2٪ من المبلغ المستحق ولم يسدد يتم منح قروض سيارات بضمان أوعية ادخارية (وفقاً للسياسة المعتمدة).

اضافة اعلان
بنك مصر

الشروط العامة لمنح القرض:

سعر عائد تنافسي الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاماَ بدون حد أقصى للقرض (بشروط محددة) نسبة التمويل تصل إلى 100% مدة تمويل تصل إلى 120 شهرا.

المستندات الأساسية المطلوبة: صورة بطاقة الرقم القومي سارية أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل (غاز-كهرباء – مياه – تليفون (عرض أسعار معتمد من المعرض بالنسبة للموظفين: شهادة مفردات الراتب الشهري تعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل).

بالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية: صورة البطاقة الضريبية صورة ترخيص / تصريح مزاولة المهنة) للمهن الحرة) صورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري كشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.