الإثنين 13 يوليه 2020...22 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

غدا.. المجلس التصديري للصناعات الغذائية يناقش التحول الرقمي والتوزيع

اقتصاد
المهندسهانى برزى

آيات الموافي

يعقد المجلس التصديري للصناعات الغذائية بالتعاون مع شركة Weelo ندوة  بعنوان: “التحول الرقمي مستقبل المبيعات والتوزيع للتصدير والأسواق المحلية” غدا الإثنين عبر تطبيق Zoom.

ويشارك فى الحضور المهندس هانى برزى - رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وصوفيا كريم – الشريك المؤسس ورئيس شركة Weelo ويدير الحوار  منار نصر المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

وأكد المهندس هانى برزى - رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية أن الندوة تأتي بمناسبة قيام المجلس بتوقيع بروتوكول تعاون مع واحدة من شركات مجموعة مايكروسوفت رائدة صناعة البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات في العالم وهي شركة WEELO.

ولفت إلى أن ذلك يأتى في إطار خطة المجلس للنهوض بالشركات الغذائية المصرية وخاصةً الصغيرة والمتوسطة وإتاحة التكنولوجيا الرقمية بأسعار مناسبة.

ويهدف البروتوكول إلى إتاحة نظام Weelo Business وهو أحد أنظمة الجيل الجديد للحوسبة السحابية وتقديمة للشركات الأعضاء بأسعار مناسبة حيث يساعد في إدارة ورقابة دورة المبيعات والتوزيع بدءا من إدارة طلبات العملاء في أسواق التصدير وأيضا الأسواق المحلية.

كما يسهم في إدارة المخازن والمستودعات والتسليم والتحصيل بالإضافة إلى إدارة ورقابة أداء جهاز المبيعات وجهاز التسويق والترويج مع متابعة لحظية مباشرة للشاحنات والمندوبين.